منتديات الإبداع الفلسطيني العربي

منتديات الابداع الفلسطيني العربي

زائرنا الكريم انت غير مسجل لدينا
اهلا بك نتمنى انت تنضم الى اسرتنا
منتدى كل العرب

لتسجيل اضغط على تسجيل
منتديات الإبداع الفلسطيني العربي

أمة عربية إسلامية واحدة ذات رسالة خالدة ماجدة

المواضيع الأخيرة

» جيش رجال الطريقة النقشبندية قاطع شرق نينوى يقصف مقر للعدو الأمريكي بـ 5 صواريخ الحق 21-9-2013
الإثنين سبتمبر 23, 2013 2:46 am من طرف العراقي البغدادي

» برنامج الحماية من الفايروسات للفلاشات الشهير USB Security 2013 مع الكراك
الإثنين أبريل 01, 2013 10:43 pm من طرف محمد النويهي

» أقوى برامج التحميل من الإنترنت IDM مع الكراك و الشرح 2013
الإثنين أبريل 01, 2013 10:30 pm من طرف محمد النويهي

» تعريف كرت شاشة Vga 5.01.2600.0000 driver
السبت أكتوبر 27, 2012 11:31 pm من طرف hamzeh111

» ربيع عربي بطعم الكنتاكي
الإثنين أكتوبر 10, 2011 5:05 pm من طرف محمد النويهي

» سرع متصفحك 200% --- طريقة تسريع الفاير فوكس
السبت أغسطس 06, 2011 1:29 am من طرف محمد النويهي

» ائتلاف شباب لإنتفاضة الفلسطينية الثالثة يزورون احد المصابين في ذكرى النكبة
الجمعة يونيو 17, 2011 4:51 am من طرف محمد النويهي

» قِرَائَةِ فِيْ إِنْهَاءِ الْإِنْقِسَامِ الْفِلِسْطِيْنِيِّ الْدَّاخِلِيِّ بَيْنَ فَتْحٍ وَ حَمَاسَ
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:10 pm من طرف محمد النويهي

»  اربح من الإنترنت و اعمل و انت جالس في مكانك
الأربعاء مارس 16, 2011 9:45 pm من طرف محمد النويهي

دخول

لقد نسيت كلمة السر

free counters

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    ملخص أخبار اليوم 9-6-2010

    شاطر
    avatar
    محمد النويهي

    عدد المساهمات : 561
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 28

    default ملخص أخبار اليوم 9-6-2010

    مُساهمة من طرف محمد النويهي في الأربعاء يونيو 09, 2010 9:47 pm

    اعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين في نابلس وقلقيلية وجنين في الضفة الغربية المحتلة

    *موظفو دائرة الاراضي التابعة لوزارة الداخلية الصهيونية يلصقون اوامر هدم لـ 12 بيتا تعود لعائلة العمور من سكان بلدة تل عراد غير المعترف بها في النقب المحتل

    *أكد الوفد البرلماني المصري الذي زار قطاع غزة الثلاثاء أن كسر الحصار الصهيوني المفروض على غزة مرهون بفك الحصار عن العواصم العربية التي تُحاصر من قبل السياسات الغربية وأوضح محمد البلتاجي رئيس الوفد النائب أن هذه الزيارة تأتي من أجل تحقيق التواصل الجغرافي الهادف إلى كسر الحصار الصهيوني على غزة، موضحًا أن الوفد يحمل رسالة التضامن المصرية مع غزة. وقال البلتاجي: "إن رسالة أسطول الحرية كانت تؤكد أن الصمت تجاه حصار غزة لم يعد محتملا وأن إرادة الشعوب تستطيع أن تحقق ما عجزت الحكومات الرسمية عن تحقيقه"، مؤكدًا أن جهد الشعب المصري لكسر الحصار لن يتوقف

    *علنت الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة الأربعاء عن بدء تجهيز سفينة سويسرية لتشارك ضمن "أسطول الحرية 2"، الذي بدأ ائتلاف أسطول الحرية بالإعداد له والمتوقع انطلاقه باتجاه قطاع غزة في غضون الأسابيع القادمة.
    وقال أنور غربي ممثل الحملة في سويسرا أنه عقب الإعلان عن بد تجهيز السفينة، أُطلقت حملة كبيرة لجمع التبرعات، حيث حظيت هذه السفينة بدعم العشرات من الشخصيات السياسية والفنية والرياضية السويسرية المشهورة.
    وأوضح أن هذه السفينة هي الأكثر دعماً من شخصيات بارزة في أوروبا، مشيراً إلى أن حملة التبرعات تشهد إقبالاً كبيراً، لا سيما في أعقاب المجزرة الصهيونية التي ارتكبت بحق أسطول الحرية الأول الذي كان يُبحر باتجاه قطاع غزة، وعلى متنه سبعمائة وخمسين متضامناً دولياً، إلى جانب نحو عشرة آلاف طن من المساعدات الإنسانية.
    وأشار غربي إلى أن المجزرة الصهيونية التي ارتكبت بحق المتضامنين على متن أسطول الحرية، شكّلت دافعاً كبيراً للأحرار في العالم من أجل دعم المزيد من الحملات الهادفة لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

    *قال فيليبو جراندى المفوض العام لوكالة الأونروا: "إن الأزمة في غزة أكبر من مجرد أزمة إنسانية، لكن لها تأثيرات كبيرة للغاية على الشعب الفلسطيني وكافة أوجه حياته، معتبراً غزة الآن "أكبر سجن مفتوح بالعالم".
    وأشار إلى أن الحصار على غزة أصبح الآن أطول من الحصار الذي تعرضت له سراييفو.
    ووصف المفوض العام للأونروا التي تشرف على أوضاع ما يقرب من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني الحصار الصهيوني المتواصل منذ ثلاث سنوات على قطاع غزة بأنه سخيف، مأساوي وغير مقبول على الإطلاق

    *عرض في غزة الأوبريت الفني الشعري "فتح القسطنطينية" وذلك وسط حضور شعبي ورسمي كبير، إضافة إلى وفد من أعضاء حزب الشعب المصري والذين كانوا قد وصلوا قبيل ساعات ضمن قافلة لكسر الحصار عن قطاع غزة.

    *أكد فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي في إسطنبول أن بلاده تنوي إحالة مسألة التحقيق في مذبحة اسطول الحرية الذي كان متوجهًا إلى غزة، إلى الأمم المتحدة.

    وندد بوتين بهجوم الاحتلال سفن المساعدات لغزة والذي أدَّى إلى استشهاد تسعة أتراك، وإصابة العشرات، وقال: "للأسف.. هذا العمل تمَّ في المياه الدولية، وهذا يُشكِّل مصدرًا آخر للقلق" "لذلك يتعيَّن أن يكون الهجوم بشكل خاص موضع تحقيق"، وتابع: "سنثير الأمر في الأمم المتحدة، ونحن نعمل على ذلك"، موضحًا أنه بحث بالتفصيل هذا الموضوع مع أردوغان

    *قالت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية الأربعاء أن (اسرائيل) قد تقبل بصيغة اقتراح بريطاني يقضي بتخفيف الحصار المفروض على قطاع غزة مقابل التخلي عن تشكيل لجنة تحقيق أممية في قضية مجزرة أسطول الحرية.

    *طلب رئيس جهاز المخابرات الصهيونية "الشاباك" يوفال ديسكن من رئيس جناح "غير اليهود" في "الشاباك" بالخروج إلى إجازة قسرية للاشتباه فيه بإقامة علاقة غرامية ساخنة مع موظفة تعمل في "الشاباك" واستغلال مكانته لترقيتها كما يشتبه فيه بأنه أساء معاملته تجاه زوج تلك الموظفة الذي يعمل بدوره في جهاز "الشاباك"وذكرت الصحف الصهيونية صباح اليوم أن ديوان الخدمة المدنية حقق في القضية التي كشفت عنها الليلة الماضية القناة العاشرة العبرية وهو يفكر في تنحية رئيس الجناح من منصبه واتخاذ إجراءات انضباطية أخرى ضده.

    *اعلن البيت الأبيض ارتفاع عدد قتلى قوات الاحتلال الأمريكية في أفغانستان منذ بداية الغزو عام 2001 إلى ألف قتيل وسط توقعات بأن يكون عام 2010 الأسوأ

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 4:58 pm