منتديات الإبداع الفلسطيني العربي

منتديات الابداع الفلسطيني العربي

زائرنا الكريم انت غير مسجل لدينا
اهلا بك نتمنى انت تنضم الى اسرتنا
منتدى كل العرب

لتسجيل اضغط على تسجيل
منتديات الإبداع الفلسطيني العربي

أمة عربية إسلامية واحدة ذات رسالة خالدة ماجدة

المواضيع الأخيرة

» جيش رجال الطريقة النقشبندية قاطع شرق نينوى يقصف مقر للعدو الأمريكي بـ 5 صواريخ الحق 21-9-2013
الإثنين سبتمبر 23, 2013 2:46 am من طرف العراقي البغدادي

» برنامج الحماية من الفايروسات للفلاشات الشهير USB Security 2013 مع الكراك
الإثنين أبريل 01, 2013 10:43 pm من طرف محمد النويهي

» أقوى برامج التحميل من الإنترنت IDM مع الكراك و الشرح 2013
الإثنين أبريل 01, 2013 10:30 pm من طرف محمد النويهي

» تعريف كرت شاشة Vga 5.01.2600.0000 driver
السبت أكتوبر 27, 2012 11:31 pm من طرف hamzeh111

» ربيع عربي بطعم الكنتاكي
الإثنين أكتوبر 10, 2011 5:05 pm من طرف محمد النويهي

» سرع متصفحك 200% --- طريقة تسريع الفاير فوكس
السبت أغسطس 06, 2011 1:29 am من طرف محمد النويهي

» ائتلاف شباب لإنتفاضة الفلسطينية الثالثة يزورون احد المصابين في ذكرى النكبة
الجمعة يونيو 17, 2011 4:51 am من طرف محمد النويهي

» قِرَائَةِ فِيْ إِنْهَاءِ الْإِنْقِسَامِ الْفِلِسْطِيْنِيِّ الْدَّاخِلِيِّ بَيْنَ فَتْحٍ وَ حَمَاسَ
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:10 pm من طرف محمد النويهي

»  اربح من الإنترنت و اعمل و انت جالس في مكانك
الأربعاء مارس 16, 2011 9:45 pm من طرف محمد النويهي

دخول

لقد نسيت كلمة السر

free counters

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    12-6-2010

    شاطر
    avatar
    محمد النويهي

    عدد المساهمات : 561
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 28

    default 12-6-2010

    مُساهمة من طرف محمد النويهي في السبت يونيو 12, 2010 4:51 pm

    قررت الحكومة الفرنسية وقف بث قناة الأقصى الفضائية على قمر "يوتلسات" التابعة لشركة فرنسية.
    وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية- فإن الايقاف يأتي بسبب ما زعمت أنه"مخالفة الأقصى للقوانين الفرنسية المعنية بحظر المواد المحرضة على الكراهية والعنصرية".

    *أشارت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية إلى أن حملة المقاطعة الواضحة التي بدأها المغني العالمي كارلوس سنتاناوثم المغني البريطاني ألفيس كوستيلو، الذي قال إن ضميره أملى عليه بعدم الغناء في (اسرائيل)
    واشتعلت المقاطعة من قبل المطربين العالميين بعد العدوان على أسطول الحرية الذي راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى.
    كما وأعلنت فرقتا "كلاكسون" و"غوريلاز" ومن بعدهما بأقل من يومين فرقة "بكسيس" عدم مشاركتهما في حفل فني في مدينة "تل آبيب" شمال فلسطين المحتلة، وسط ردة فعل شديدة، خاصة من معلقي اليمين الصهيوني الذي وصف تلك المقاطعة بأنها "إرهاب ثقافي".
    ومن وراء هذا الجدل تكمن خشية صهيونية في مختلف الأوساط السياسية، بأن (اسرائيل أصبحت منبوذة عالميًا، فهي معزولة سياسيًا ودبلوماسيًا، وفي المحصلة فإن الروابط الثقافية مع الخارج أصبحت أيضًا مهددة بالانقطاع، حسب الصحيفة.

    *كشفت صحيفة التايمز البريطانية في موقعها الإلكتروني عن اتفاقا بين المملكة العربية السعودية والكيان الصهيوني حول السماح لطائرات سلاح الجو الإسرائيلي باستخدام المجال الجوي السعودي في حال شنها هجوما على المنشآت النووية الإيرانية.
    وأضافت الصحيفة نقلا عما قالت إنها مصادر أمنية أمريكية وأخرى خليجية ،أنه بموجب هذا الاتفاق سيتم إبطال مفعول الدفاعات الجوية السعودية لمدة قصيرة لإتاحة الفرصة للطائرات (الإسرائيلية) لاجتياز المجال الجوي للمملكة دون تعرض.
    ونقلت الصحيفة عن مصادر دفاعية لم تسمها في الخليج أن الرياض وافقت على السماح لإسرائيل باستخدام ممر ضيق من مجالها الجوي في شمال البلاد لتقصير المسافة من أجل توجيه ضربة جوية لإيران ، مشيرة إلى أن هذا الاتفاق تم تنسيقه مع وزارة الخارجية الأمريكية.

    *أصيبت مواطنة فلسطينية في هجوم للمغتصبين الصهاينةعلى منزلها بقرية التوانة جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة
    وقد هاجمت مجموعة من المغتصبين الصهاينة منزل المواطن جمعة موسى ربعي وألقوا الحجارة تجاهه ما أدى إلى إصابة زوجته 35 عامًا بحجر في رأسها ووصفت جروحها بالمتوسطة.

    *طرح جمال الخضري النائب في المجلس التشريعي و رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار جمال الخضريخطة عمل وضعها لتشغيل ميناء غزة بإشراف طرف ثالث أوروبي.
    وتنص الخطة التي أعلنها الخضري في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت على الاتفاق بين السلطة الفلسطينية ودولة اليونان على أن يكون أحد الموانئ اليونانية مكان لتجميع البضائع المراد شحنها لغزة.
    وأكد الخضري، على إن الاحتلال لو حسب كلفة تنفيذ الخطة ستكون أقل عليه من استمرار انتفاضة السفن وتداعياتها، مشدداً على أن (إسرائيل) لن تكون ذات علاقة مباشرة أو غير مباشرة في عمل الميناء.
    وحسب الخطة، قال الخضري "سيتم تعديل اتفاقية المعابر بين السلطة والاتحاد الأوروبي ليشمل ميناء غزة، ويقوم مندوبين من الاتحاد بفحص وتفتيش جميع البضائع المحملة على السفن المتجهة لغزة، ويقوم مندوبين من فريق المراقبين الأوروبي بمرافقة السفن المتجهة لغزة بهدف التأكد من عدم تحميلها أي مواد أثناء الرحلة".
    وأضاف "عند الوصول إلى غزة ليس من الضروري أن يغادر مندوبين الفريق الأوروبي السفينة".
    ووفق الخطة، أشار الخضري إلى إعفاء كل البضائع المستوردة من خلال ميناء غزة من الضرائب والجمارك وضريبة القيمة المضافة، ويكون القرار ساري المفعول لمدة عام وتتعهد كافة الأطراف الفلسطينية باحترام القرار.
    ولفت إلى تطوير ميناء غزة من خلال توريد المعدات اللازمة لتفريغ وشحن السفن، إضافة لتأسيس شركة من القطاع الخاص لإدارة المشروع.
    وشدد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، على ضرورة الحفاظ على السلع الثلاثين التي تدخل عبر كرم أبو سالم، ولا يسمح باستيرادها عبر الميناء لعدم الإخلال بنظام الضرائب.
    وجدد الخضري، التأكيد على أن المشروع يهدف لافتتاح الممر المائي ودخول البضائع إلى وربط غزة بالعالم الخارجي، وتحقيق الهدف من انتفاضة السفن وكسر.

    *87 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات "التوجيهي" في الضفة وغزة
    منقول
    avatar
    محمد النويهي

    عدد المساهمات : 561
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 28

    default رد: 12-6-2010

    مُساهمة من طرف محمد النويهي في السبت يونيو 12, 2010 5:02 pm

    كشفت صحيفة التايمز البريطانية في موقعها الإلكتروني عن اتفاقا بين المملكة العربية السعودية والكيان الصهيوني حول السماح لطائرات سلاح الجو الإسرائيلي باستخدام المجال الجوي السعودي في حال شنها هجوما على المنشآت النووية الإيرانية.
    وأضافت الصحيفة نقلا عما قالت إنها مصادر أمنية أمريكية وأخرى خليجية ،أنه بموجب هذا الاتفاق سيتم إبطال مفعول الدفاعات الجوية السعودية لمدة قصيرة لإتاحة الفرصة للطائرات (الإسرائيلية) لاجتياز المجال الجوي للمملكة دون تعرض.
    ونقلت الصحيفة عن مصادر دفاعية لم تسمها في الخليج أن الرياض وافقت على السماح لإسرائيل باستخدام ممر ضيق من مجالها الجوي في شمال البلاد لتقصير المسافة من أجل توجيه ضربة جوية لإيران ، مشيرة إلى أن هذا الاتفاق تم تنسيقه مع وزارة الخارجية الأمريكية.

    و في ظل هذه النقطة فقد أفاد مراسل ال bbc العربية بعد لقائه بمسؤول في الجيش السعودي أن هذا الكلا م خاطئ و لا يوجد له أساس من الصحة فإن مثل هذه الإجرائات يجب أنا تمر في خطوات من ضمنها أن يبلغ المسؤولون في الجيش حتى تتم الإجرائات الإستعدادية لهامثل وقف ارادارات وغيرها و أن الصحف الأجنبية تثير مثل هذه المواضيع من فترة لأخرى

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 10:18 am